منتديات بريق الكلام
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان 17717-10


منتديات بريق الكلام


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ مَلِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ أمين

شاطر
 

 اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Admin

اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان 500X361
عدد المساهمات : 4037
النقاط : 5241
التقييم : 94
العمر : 35
ذكر
الاوســمه
رساله sms زائر اهلا بك
قل لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الجمد يحي ويميت وهو على كل شي قدير
ادخل شات المنتدى من هنا

اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Empty
مُساهمةموضوع: اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان   اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 21, 2010 12:47 am



اول شي احب اني اعرفكم
على هذا المشروع ومصداقيه في حني الارباح
فالحد الادنى للربح هو عشر اضعاف ما تقدمه
ولا تحتاج الى دفع اموال او اي شي
فقط القليل من وقتك يفي بالغرض لتنال ارباحا خياليه
وبامكانك العمل في اي وقت وزمان تختاره دون الحاجه
الى ان تكون متصل بالنت
ولا تحتاج الى ايه معدات ليست موجود لديك
بل جل ما تحتاجه هو وقت فراغ لديك فقط





وستتاكد من ذلك بعد قراءة الموضوع بدقه وتمعن ستجد مصداقيه كلامي
وارباحك التي تكون عشر اضعاف كحد ادنى وسوف تنال ارباحك فورا من دون تاخير
سيضاف ما تجنيه في رصيدك فورا بعد ضرب ما قدمته بما تستحقه فوق العشر اضعاف



ولا يوجد تحت العشر اضعاف ابدا فان الحد الادني لارباحك هو عشراضعاف وفورا دون تاخير

يعني اذا قدمت
100 ستكون ارباحك عليها
100x10=1000
ووهذا فقط الحد الادنى

فان رأى موجد المشروع انك تستحق اكثر من عشر اضعاف فسيكون لك
اكثر من عشر اضعاف
ولكن لا يوجد اقل من عشر اضعاف ابدا ابدا




ولنبدا الشرح
فلقد قال رسول خالق المشروع صلى الله عليه وسلم
الحسنه بعشر امثالها ويضاعف الله لمن يشاء
فبكل ما تقرا حرف من القران سسيكون في رصيدك عشر حسنات ويضاعف الله لمن يشاء
فكيف بمن حفظه حرف فكم ستكون ارباحك لايعلم بها سوى خالقنا عز وجل
لذلك قررت ان نقوم معا بحفظ القرآن الكريم

اولا
هنالك أسئلة لا بد من الإجابة عنها قبل أن تبدأ بحفظ هذا القرآن، وليكون مشروعك مثمراً إن شاء الله، فلكل إنسان منا مشاريعه الخاصة في حياته، وقد يكون أفضل عمل يقوم به هو حفظ كتاب الله تعالى.

مشروع للدنيا والآخرة


في البداية عليك أن تخطط جيداً لهذا المشروع الذي سيغير حياتك بالكامل كما غير حياة من حفظ القرآن من قبلك. والتخطيط السليم لأي مشروع يقتضي منك دراسته جيداً، ودراسة فوائده ونتائجه، ودراسة أقصر طريق لتنفيذه. ومن دون ذلك سوف يكون المشروع غير مثمر، وهذا سبب فشل الكثيرين ممن يحاولون حفظ القرآن.

لماذا أحفظ القرآن؟هذا سؤال ينبغي عليك أن تتوجه به إلى نفسك، وينبغي أن تكون الإجابة واضحة في ذهنك، فلماذا تحفظ القرآن؟ وكلما كانت فوائد هذا العمل أكثر كلما كانت همتك أعلى واستطعت تحقيق الهدف بسهولة، فما هي فوائد حفظ القرآن الكريم؟

فوائد حفظ القرآن الكريم

1- بما أن القرآن هو كلام الله تعالى فإنك عندما تحفظ هذا الكلام في صدرك سيكون ذلك أعظم عمل تقوم به على الإطلاق! لأن حفظ القرآن سيفتح لك أبواب الخير كلها!

2- إن حفظ القرآن يعني أنك تأخذ على كل حرف عشر حسنات! وإذا علمت مثلاً بأن عدد حروف أقصر سورة في القرآن وهي سورة الكوثر 42 حرفاً، وهذه السورة يمكن قراءتها في عدة ثوان، وهذا يعني أنك كلما قرأتها سوف يزيد رصيدك عند الله تعالى 420 حسنة، وكل حسنة من هذه الحسنات خير من الدنيا وما فيها!! وتأمل كم من الحسنات ستأخذ عندما تقرأ القرآن كله !!!

3- القرآن يحوي علوم الدنيا والآخرة، ويحوي قصص الأولين والآخرين، ويحوي الكثير من الحقائق العلمية والكونية والطبية والتشريعية، ويحوي أيضاً كل الأحكام والقوانين والتشريعات التي تنظم حياة المؤمن وتجعله أكثر سعادة. وهذا يعني أنك عندما تحفظ القرآن إنما تحفظ أكبر موسوعة على الإطلاق!

4- هذا القرآن والذي تحفظه وتحافظ عليه اليوم سيكون رفيقك لحظة الموت!! وسيكون المدافع عنك والشفيع لك يوم يتخلى عنك أقرب الناس إليك. يقول صلى الله عليه وسلم: (اقرأوا القرآن فإنه يأتي شفيعاً لأصحابه يوم القيامة)، وهل هنالك أجمل من لحظة تقابل فيها الله تعالى يوم القيامة وأنت حافظ لكلامه في صدرك؟!

5- عندما تحفظ القرآن سوف تمتلك قوة في أسلوبك بسبب اللغة العربية الفصيحة التي تتعلمها من القرآن. سوف تصبح أكثر قدرة على التعامل والتحمل والصبر، لأن حفظ القرآن ليس مجرد حفظ لقصيدة شعر أو لقصة وأغنية! بل إنك عندما تحفظ القرآن إنما تحدث تغييراً في نظرتك لكل شيء من حولك، وسوف يكون سلوكك تابعاً لما تحفظ.

فقد سئلت سيدتنا عائشة رضي الله تعالى عنها عن خُلُق رسول الله فقالت: (كان خُلُقه القرآن)!! فإذا أردت أن تكون أخلاقك مثل أخلاق رسول الله صلى الله عليه وسلم فعليك بحفظ القرآن.

6- القرآن شفاء للأمراض الجسدية والنفسية، فإذا كانت تلاوة الفاتحة على المريض تشفيه بإذن الله، فكيف بمن يحفظ كتاب الله كاملاً؟ سوف تتخلص من الوساوس الشيطانية، سوف تزداد مناعة جسمك للأمراض بسبب التحول الكبير الذي ستمر به أثناء حفظك للقرآن، وهذا الكلام ليس نظرياً بل هو عن تجربة عاشها الكثيرون ممن حفظوا ولو أجزاء من القرآن.

7- بمجرد أنك قررت أن تحفظ القرآن لن يبقى لديك أي وقت للفراغ أو الملل أو الإحساس بالقلق والاكتئاب أو الخوف. القرآن سوف يزيل كل الهموم والأحزان وتراكمات الماضي، سوف تحس بأنك قد ولدت من جديد.

ولكن ما الذي يحول بيننا وبين حفظ القرآن في قلوبنا؟ ولماذا يحاول كثير من الناس أن يحفظوا كتاب الله تعالى فلا يستطيعون؟ السبب حسب وجهة نظري هو مشكلة كبيرة يجب التغلب عليها، ولكن ما هي؟

ما هي أكبر مشكلة تواجهك في هذا المشروع؟

إن المشكلة الكبرى والتي ربما يجهلها كثيرون هي أن للقرآن أسلوباً فريداً لا يوجد في أي كتاب آخر، وهذا يعني أنك ستستغرق وقتاً لتألف هذا الأسلوب، وذلك حتى تتفاعل كل خلية من خلايا جسدك مع كلام الله تعالى، يقول تعالى: (اللَّهُ نَزَّلَ أَحْسَنَ الْحَدِيثِ كِتَابًا مُتَشَابِهًا مَثَانِيَ تَقْشَعِرُّ مِنْهُ جُلُودُ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ ثُمَّ تَلِينُ جُلُودُهُمْ وَقُلُوبُهُمْ إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ ذَلِكَ هُدَى اللَّهِ يَهْدِي بِهِ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ) [الزمر: 23].

إن تجاوز هذه المرحلة هو الأهم في مشروع حفظ القرآن، ومعظم الذين يبدؤون بحفظ القرآن ثم يتركون هذا العمل لاحقاً ولا يستمرون فيه إنما سبب ذلك هو أنهم لم يألفوا أسلوب القرآن فتجدهم يحسون بصعوبة الحفظ ويحسون بضيق وثقل ولا يعلمون سبب ذلك.

إنك أخي القارئ إذا علمت كيف يتم تخزين المعلومات في دماغك، سوف تكون هذه العملية أسهل بكثير. فقد يمر شهر كامل حتى تحفظ صفحة واحدة في البداية، ولكنك بعد ستة أشهر سوف تحفظ هذه الصفحة خلال ساعتين!!!

وهذا كلام علمي لأن تخزين المعلومات في خلايا الدماغ يتم وفق نظام تراكمي متسارع، فالصفحة الأولى تحتاج زمناً طويلاً، والصفحة الثانية تحتاج زمناً أقل وهكذا حتى تصل إلى مرحلة يكون فيها الحفظ عملية ممتعة جداً وسهلة جداً. ولذلك يقول تعالى: (وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآَنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِنْ مُدَّكِرٍ) [القمر: 17].

ميزات هذه الطريقة
أخي المؤمن! إن الطريقة الجديدة التي ستتعلمها معنا لها ميزات متعددة:

1- إنها طريقة عملية وسهلة جداً، ولا تحتاج لشيخ أو معلم أو مقرئ، بل تعتمد على التعليم الذاتي.

2- إن حفظ القرآن بهذه الطريقة لا يعني مجرد الحفظ، بل ستوسع أفق المعلومات لديك، وقد تساعدك على استنباط بعض عجائب القرآن بنفسك.

3- هذه الطريقة لا تحتاج لوقت معين أو نظام محدد، بل تستطيع تطبيقها في أي وقت تشاء، وفي أي كيفية تكون فيها.

كيف أبدأ بحفظ القرآن؟
إن أول خطوة على طريق حفظ القرآن بإتقان هي أن تعتقد بأن هذا المشروع هو أهم مشروع في حياتك. وأن هذا المشروع لن يأخذ من وقتك شيئاً!!! لأن الله سيبارك لك في الوقت وسوف تجد بأن بقية أعمالك لن تتعطل، بل ستزدهر وتصبح أكثر تيسيراً من قبل.

إياك أن تظن بأن حفظ القرآن يحتاج لأي وقت، فمهما أمضيت من وقتك في قراءة القرآن وتدبره وحفظه، فلن ينقص الوقت لديك بل سيزداد. وسوف أضرب لك مثالاً لتقريب هذا الأمر.

إذا كان لديك وقت تخصصه للدراسة من أجل النجاح في الامتحان، وأخذت منه شيئاً في حفظ القرآن، فما هي النتيجة؟ إن حفظ القرآن سيطور المدارك لديك ويوسع آفاق التفكير ويكسبك قدرة هائلة على الحفظ والفهم والاستيعاب. وعندما تحفظ بعض السور ستلاحظ بأنك تستطيع حفظ دروسك خلال زمن أقل بكثير من الماضي، وهذا ما حدث معي تماماً.

سوف يتحسن أداؤك أثناء الامتحان كثيراً، لأن حفظ القرآن يمنحك الاستقرار النفسي والذهني، ويمنحك الثقة بأن الله تعالى هو من سيحدد نتيجة امتحانك وليس جهدك وعملك. وهذا الاستقرار وهذه الثقة هي نصف النجاح.

لنبدأ معاً هذا المشروع أرجو منك عزيزي القارئ أن تبدأ بسماع القرآن المرتل لأطول فترة ممكنة، ولكن لماذا هذه الخطوة؟ إن الحاجز كما أخبرتك والذي يقف عائقاً بينك وبين حفظ القرآن هو عدم استجابة دماغك لهذا القرآن بسبب الأسلوب المميز للقرآن والذي يعتبر غير مألوف بالنسبة إليك.

ويمكنك أن تسمع القرآن بواسطة جهاز الكمبيوتر، أو بواسطة التلفزيون أو بواسطة آلة التسجيل، وجميعها وسائل هيأها الله لنا لنستفيد منها وننتفع بسماع القرآن من خلالها. وتستمع إليها عدة مرات كل يوم، وبخاصة قبل النوم مباشرة.

وإذا كنت تستطيع أن تنام على صوت القرآن المرتل فهذا الأمر له أثر كبير في تخزين القرآن في عقلك الباطن! وهذا يؤدي إلى حفظ دائم لآيات القرآن، أي أن العقل الباطن لديك يخزن هذه الآيات وتستطيع أن تسترجعها في أي وقت تريد.

يجب أن تكرر سماع السورة ذاتها مرات عديدة، وذلك لتصبح مألوفة بالنسبة إليك، أما الكلمات التي تسمعها للمرة الأولى ولا تفهمها، فسوف تجد نفسك عندما تكرر سماع السورة أنها أصبحت مألوفة وقريبة لك، وكأنك تفهمها.


هنالك حديث شريف يجب أن تتعلمه وهو قول الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام: (من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه)، فهل تترك يا أخي ما يلهيك عن ذكر الله وتسأل الله تعالى أن يبدلك خيراً منه؟!

ما هي الخطوة القادمة

إذا أردت أن تحفظ القرآن بل وتستمتع بهذا الحفظ فتابع معنا هذا المشروع، الذي أهديه لكل من يحب القرآن، ويمكنك أن تسجل في هذا الموضوع رغبتك في مشاركتنا في حفظ القران
ولنبدا في كل يوم ايه واحده على الاقل فقط ايه من كتاب الله تحفظها وتكتبها في صفحتك المخصصه وهكذا حتى نستطيع حفظ كتاب الله وكلامه واحكامه وشرائعه وقصصه وعلومه
واجره
فلنبدأ معا لنصل الى مانريد
شروط المشاركه
ان تقسم بالله انك تكتب ماتحفظه ((يعني تكتب الي حفظتو من دون نسخ او نقل او او ....الخ))
ان تقسم بالله العلي العظيم انك تريد حفظ كتاب الله لوجهه تعالى لا لشي اخر
اكتب الي حفظته مع اخطائك لتتعلم من اخطائك وتقيم حفظك يعني ما في داعي للخوف او التردد من كتابه الي تيسر لك من المكلف بحفظه .
ان تساعد مع الاخرين في فهم او حفظ او تسهيل ما صعب عليهم من الحفظ او طريقه لللحفظ
ذكر مشاكل الحفظ التي تواجهك لنتساعد في التوصل لحل لها وتجاوزها معا .
ليس عليك التواجد اليومي هنا ولكن عليك الحفظ اليومي وتسجيل ما حفظته بعدد الايام التي غبتها 00 تغيب 7 ايام يجب عليك تسجيل حفظك لسبع ايات 00



وأخيراً

يمكنني أن أخبرك عزيزي القارئ بأن القرآن قد يغير حياتك بالكامل، فلماذا لا تغير حياتك وتقرر منذ هذه اللحظة أن تقوم بهذا المشروع الرابح وتبدأ بأول خطوة نحو حفظ القرآن وهي اتخاذ القرار بذلك؟



ارجو ان تقرا قوانين المنتدى العامه يا زائر
كيف تشهر منتداك او تقوم بالتبادل الاعلاني معنا يا زائر


نورتنا بوجودك معنا يا زائر انت الزائر رقم اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Count.cgi?df=alidemh.own0 لمواضيعي ومشاركاتي منذ 1/12/2010

اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Labels=0


عدل سابقا من قبل Admin في الثلاثاء يناير 25, 2011 10:35 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بريق الأمل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بريق الأمل

اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان 500X361
عدد المساهمات : 3000
النقاط : 3953
التقييم : 28
العمر : 35
انثى
رساله sms لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظاااالمين
ادخل شات المنتدى من هنا

اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان   اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 22, 2010 2:26 pm

جعله الله في ميزان حسناتك

اللهم أجعل القرأن الكريم ربيع قلوبنا ونور صدورنا

هاد أعظم مشروع ممكن الواحد يعملو

وانا معك بالمشروع

بس رح عيد قرائته بتمعن أكتر ولي عودة بإذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرامه المغرب
مشرفه منتديات الحب ومنتديات عالم حواء
مشرفه منتديات الحب ومنتديات عالم حواء
كرامه المغرب

اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان 500X361
عدد المساهمات : 1676
النقاط : 2725
التقييم : 11
العمر : 36
انثى
الاوســمه
رساله sms عندما تبللكَ أمطار الذكرى
تَعَمد ارتداءَ معطفٍ واقٍ للشوق
حتى لا يفجرَ برد المطر في قلبكَ
دفء الحنين إليهم...............
ادخل شات المنتدى من هنا

اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان   اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 24, 2010 12:28 pm

" اللهم ارحمني بترك معاصيك ما أبقيتني فارحمني بترك ما لا يعنيني وارزقني حسن النظر فيما يرضيك عني وألزم قلبي حفظ كتابك كما علمتني وأن أتلوه علي النحو الذي يرضيك عني اللهم نور بكتابك بصري وأطلق به لساني وأشرح به صدري واعني عليه فإنه لا يعين عليه إلا أنت يا رب العالمين .
اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهو قولي .
اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وإن شئت جعلت الصعب سهلا .
اللهم ارزقني فهم النبيين والملائكة المقربين وعبادك الصالحين."
وصلي الله علي سيدنا محمد وعلي إله وصحبه وسلم
هدا احلى مشروع العمر يعطيك العافيه ادمن موفق انشاء الله .


اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان 40_198466_1285807140
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان   اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالخميس يناير 13, 2011 7:44 am

جعله الله في ميزان حسناتك

اللهم أجعل القرأن الكريم ربيع قلوبنا ونور صدورنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحياة حلوة بس نفهمها
عضــــــــــــو نشـــــــــــيط
عضــــــــــــو نشـــــــــــيط
الحياة حلوة بس نفهمها

اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان 500X361
عدد المساهمات : 98
النقاط : 129
التقييم : 1
العمر : 32
انثى
الاوســمه
رساله sms يااااارب أملأ قلبي بالإيمااااان
ادخل شات المنتدى من هنا

اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان   اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالخميس يناير 13, 2011 10:40 am

فعلا اكبر مشروع للربح


جعله الله في ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق النت الحزين
عضـــــــو فعـــال
عضـــــــو فعـــال
عاشق النت الحزين

اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان 500X361
عدد المساهمات : 258
النقاط : 279
التقييم : 9
العمر : 99
ذكر
الاوســمه
رساله sms السلام عليكم من يريد ان يضيف اس ام اس فليتوجه الى بياناته الشخصيه وليضيف ما يرد محل هذه العبارات ويستطيع تغييرها متى شاء والله ولي التوفيق
ادخل شات المنتدى من هنا

اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان   اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالجمعة يناير 14, 2011 3:25 am

مشكور يا معلم
جزاك الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SANS 1st
عضــــــــــــو جديد
عضــــــــــــو جديد
SANS 1st

اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان 500X361
عدد المساهمات : 14
النقاط : 20
التقييم : 0
العمر : 24
ذكر
الاوســمه
رساله sms السلام عليكم من يريد ان يضيف اس ام اس فليتوجه الى بياناته الشخصيه وليضيف ما يرد محل هذه العبارات ويستطيع تغييرها متى شاء والله ولي التوفيق
ادخل شات المنتدى من هنا

اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان   اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالإثنين فبراير 14, 2011 2:36 am

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

بارك الله فيك علي التذكير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد اللوباني
مشرف الشباب والرياضه و الترحيب بالاعضاء الجدد
مشرف  الشباب والرياضه و الترحيب بالاعضاء الجدد
احمد اللوباني

اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان 500X361
عدد المساهمات : 360
النقاط : 541
التقييم : 1
العمر : 27
ذكر
الاوســمه
رساله sms قتلتموني ..

وأغرقتم بلادي بالدماء
يوما ً سينبت شبلٌ
حيث لا تدركون
فاتورة الحساب حينها
ستدفعـون
ادخل شات المنتدى من هنا

اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان   اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالإثنين فبراير 14, 2011 6:56 am

مشكور ادمن على الموضوع

مشروع يستحق التعب عليه

والله يقدرناااا على طاعة الله ورسوله

بالتوفيق


الله خلقني واحسن في خلقي وتكوني

وبث روح التحدي في شرايني

انااااااااااا الموقع على حبل مشنقتي

يكفيني فخر اني مسلم فلسطيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رومنسي
مشرف فلسطين في القلب مشرف القصص الواقعيه
مشرف فلسطين في القلب       مشرف القصص الواقعيه
رومنسي

اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان 500X361
عدد المساهمات : 389
النقاط : 774
التقييم : 3
العمر : 25
ذكر
الاوســمه
رساله sms السلام عليكم من يريد ان يضيف اس ام اس فليتوجه الى بياناته الشخصيه وليضيف ما يرد محل هذه العبارات ويستطيع تغييرها متى شاء والله ولي التوفيق
ادخل شات المنتدى من هنا

اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان   اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 15, 2011 11:00 am

طبعاً هذا مشروع عظيم ندعوا الله عز وجل أن يجعله في ميزان حسناتك وأنا سأبدأ بسورة الأعلى
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
سبح اسم ربك الأعلى الذي خلق فسوى والذي أخرج المرعى فجعله غثاءً أحوى
سنقرئك فلا تنسى إلا ما شاء الله إنه يعلم الجهر وما يخفى ونيسرك لليسرى فذكر
إن نفعت الذكرى سيتذكر من يخشى ويتجنبها الأشقى الذي يصلى النار الكبرى
ثم لا يموت فيها ولا يحيى إلا ماشاء الله قد أفلح من تزكى وذكر اسم ربه فصلى بل تؤثرون الحياة الدنيا والإخرة خير وأبقى إن هذا لفِ الصحف الأولى صحف ابراهيم وموسى
صدق الله العظيم


ربي خلقتني وأبدعت في تكويني وجعلت روح التحدي في شراييني أنا الموقع أدنى حبل مشنقتي فخر يشرفني أني فلسطيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لا يا من كنتى حبيبتى
عضــــــو خبيــــــــــــــــــــر
عضــــــو خبيــــــــــــــــــــر


اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان 500X361
عدد المساهمات : 556
النقاط : 584
التقييم : 7
العمر : 32
ذكر
الاوســمه
رساله sms السلام عليكم من يريد ان يضيف اس ام اس فليتوجه الى بياناته الشخصيه وليضيف ما يرد محل هذه العبارات ويستطيع تغييرها متى شاء والله ولي التوفيق
ادخل شات المنتدى من هنا

اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان   اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 19, 2011 3:17 pm

جزاك الله خير
واعاننا الله على حفظ كتابه
وطاعته لما يحبه ويرضاه


جزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بريق الكلام :: الاسلام :: القران الكريم-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تصويت
هل تقبل بالإعتراف باسرائيل ولو اعترقت بحدود العام الـ 67 !!!!!!!!!!!! يعني هل تقبل التخلي عن الأراضي المحتلة عام 48 الـ 48 !!!!!!!!!!!!
نعم اعترف
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcap7%اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap
 7% [ 49 ]
لا لا اعترف
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcap93%اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap
 93% [ 646 ]
مجموع عدد الأصوات : 695
المواضيع الأخيرة
» وكالة صدى الاعلام للانباء
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالأحد يونيو 05, 2016 7:00 am من طرف النجم اللامع

» تامدة نهاية القصة ..
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالخميس فبراير 12, 2015 1:27 am من طرف عزالدين كعوش

» وكالة الصحافة المستقلة
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 27, 2014 11:55 am من طرف النجم اللامع

» وُجِدَ الحبّ لنتحدّى به العالم
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2014 11:30 am من طرف كرامه المغرب

»  اذهب... اخرج من حياتي اليوم
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2014 3:20 am من طرف كرامه المغرب

»  لو كنت تحبني ... لما تركتني
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2014 3:11 am من طرف كرامه المغرب

» غدا سأزف اليه
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2014 2:51 am من طرف كرامه المغرب

» ~~~لماذا الحنين ؟؟؟
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2014 1:17 pm من طرف كرامه المغرب

» بلا عنوان......
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2014 1:06 pm من طرف كرامه المغرب

» اهملني .......
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2014 1:01 pm من طرف كرامه المغرب

» قراري هو حبك انت
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2014 12:50 pm من طرف كرامه المغرب

» كود CSS لجعل البيانات الشخصية احترافية في المشاركات+اطار للصورة الشخصية وميزات اخرى كالفيبي للنسخة phpbb2
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالإثنين أبريل 28, 2014 6:46 am من طرف sica3

» بث مباشر كورة اون لاين
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2014 3:59 am من طرف النجم اللامع

» وكالة كنوز ميديا
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2014 3:59 am من طرف النجم اللامع

» الي كل خائن
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالخميس أبريل 10, 2014 3:20 am من طرف كرامه المغرب

» معني .....الالم
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالخميس أبريل 10, 2014 3:12 am من طرف كرامه المغرب

» بنت الحلال
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالجمعة مارس 21, 2014 2:53 pm من طرف أمير القلوب

» وكالة انباء النخيل
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالسبت فبراير 22, 2014 3:32 pm من طرف أمير القلوب

» موضوع الألف رد...
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالأحد يناير 26, 2014 12:30 pm من طرف كرامه المغرب

» سجل حضورك اليومي بالصلاه على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسلم
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالأحد سبتمبر 29, 2013 8:28 am من طرف الملاك الحزين

» عبر عن حالتكـــ
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 09, 2013 12:17 pm من طرف كرامه المغرب

» دعاء لأمي الحبيبة ولجميع أمهات المسلمين
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 09, 2013 12:12 pm من طرف كرامه المغرب

» بنت الحلال
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 02, 2013 9:34 pm من طرف زواج ابو محمد

» عروستي للزواج
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالإثنين فبراير 18, 2013 9:11 pm من طرف زواج ابو محمد

» إعلانك عندنا
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالخميس يناير 31, 2013 9:20 pm من طرف أمير القلوب

» كود css روعة للبيانات الشخصية مقدم لكم من إشهار جلوبال
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالخميس يناير 31, 2013 8:43 pm من طرف أمير القلوب

» معلومات عامة
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالثلاثاء يناير 22, 2013 1:27 pm من طرف mahmoudb69

» عروستي للزواج
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 7:07 am من طرف زواج ابو محمد

» كود انت قادم من
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2012 6:54 am من طرف الاشبيلي

» عروستي للزواج
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 29, 2012 9:06 pm من طرف زواج ابو محمد

المواضيع الأكثر شعبية
سجل حضورك اليومي بالصلاه على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسلم
لماذا يا حب ؟؟؟؟
نعيب زماننا والعيب فينا كامله
اقوال عن النسيان
كود شريط اخبار العربيه
عبر عن حالتكـــ
كهرب اى عضو تختاره
فاتورة الهاتف في سوريا
مواعظ وحكم جميله
موضوع الألف رد...
المواضيع الأكثر نشاطاً
سجل حضورك اليومي بالصلاه على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسلم
كهرب اى عضو تختاره
موضوع الألف رد...
حبل الغسيل ,,,,
عبر عن حالتكـــ
لعبه السجن لجميع الاعضاء ارجوا المشاركه
سجل حضورك بصباح , مساء الخير منتدانا الغالى
اللعبة "X" O" منافسة بين الشباب والبنات
فاتورة الهاتف في سوريا
كود ترحيب عند فتح الصفحه ووداع الزائر عند المغادرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 4037
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
بريق الأمل - 3000
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
طعم البيوت - 1763
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
كرامه المغرب - 1676
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
لا يا من كنتى حبيبتى - 556
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
رومنسي - 389
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
احمد اللوباني - 360
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
أمير القلوب - 310
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
صمت االوداااع - 285
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
امير الاحزان - 277
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
بريق الأمل
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
طعم البيوت
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
Admin
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
كرامه المغرب
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
رومنسي
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
الملاك الحزين
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
احمد اللوباني
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
امير البحار
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
rodj
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 
ياسمين الشاااام
اكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_rcapاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Voting_barاكبر مشروع للربح في التاريخ وعلى مر العصور والازمان Vote_lcap 

مواقع صديقـــه

منتديات الفناك

منتديات طعم البيوت

شات بريق الكلام

دردشة بريق الكلام

 ضع منتداك هنا

ضع منتداك هنا

ضع منتداك هنا

ضع منتداك هنا

ضع منتداك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

.: عدد زوار المنتدى :.

Free PageRank Checker


المنتدى بادارته ومشرفيه غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات بريق الكلام وادارته ومشرفيه ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله و أمام جميع الزوار و الأعضاء ، على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء أو زوار على مايخالف ديننا الحنيف.ولن يتم التساهل في هذا الامر .. المنتدى أنشئ من اجل الفائده ونشر العلم والتواصل بعيداً عن مايخالف ديننا الحنيف


جميع الحقوق محفوظة لـ{لمنتديات بريق الكلام}
 Powered by ®{http://alidemh.own0.com/}.
حقوق الطبع والنشر محفوظه لمنتديات بريق الكلام©2012 - 2011