منتديات بريق الكلام
ماتت عارية 17717-10


منتديات بريق الكلام


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ مَلِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ أمين

شاطر
 

 ماتت عارية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رومنسي
مشرف فلسطين في القلب مشرف القصص الواقعيه
مشرف فلسطين في القلب       مشرف القصص الواقعيه
رومنسي

ماتت عارية 500X361
عدد المساهمات : 389
النقاط : 774
التقييم : 3
العمر : 25
ذكر
الاوســمه
رساله sms السلام عليكم من يريد ان يضيف اس ام اس فليتوجه الى بياناته الشخصيه وليضيف ما يرد محل هذه العبارات ويستطيع تغييرها متى شاء والله ولي التوفيق
ادخل شات المنتدى من هنا

ماتت عارية Empty
مُساهمةموضوع: ماتت عارية   ماتت عارية Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 13, 2010 9:23 pm


وقع بتاريخ 17/11/1424هـ في الساعةِ الثالثةِ وفي ثُلثِ الليل الأخير ، بمدينة الرياض ، لفتاة في العشرين من عُمرها تُدعى س . ح ، واقعة تُلينُ الصُم الصِلابَ ، وذلكَ أنَّ تلكَ الفتاةَ قد أخذتْ أهبتها وازينت ، وقامت تتهادى وتخطِر أمامَ شاشة الحاسب الخاص بها ، وتعرضُ ما دقَّ وجلَّ من تفاصيل جسمها ، مُقابلَ مبلغ زهيد من المال ، على حثالة من الذئبان البشرية وسقطة الخلق ، والتي لا تعرف معروفاً ولا تنكرُ منكراً ، وتعيش على هامش الوجود ، في أحد مواخير البال توك العفنة .
وفجأةً في لحظة عابرة وغفلة مُباغتة وأمام مرأى الجميع وتحت بصرهم ، سقطت تلك الفتاة مُمددةً على الأرض ، ووقعت الواقعة ، وابتدأت قصّة النهاية ! .
لقد جاءها ملك الموت الذي وُكل بها وهي تستعرض بمفاتنها وتُبدي عورتها ، وقد سكرت بخمر الشيطان ، ولم تستيقظ إلا وهي في عسكر الموتى .
إنها الآن ميتة بلا حول ولا قوة .
لقد ماتت وكفى ! .
أصبحت جُثة هامدة ، سكنَ منها كل شيء إلا الروح ، فقد علت وعرجت إلى الله تعالى ، ولا ندري ماذا كانَ جزاءها هناكَ .
إنها لحظة الوداع المُرعبة .
لم تُلق نظرات الوداع على أبيها وأمها ، طمعا في دعوة منهم نظير برها بهم ، ولم تلق نظرةَ الوداعِ على ورقة من المصحف الشريف ، ولم تكنْ لحظة وداعها ذكرا أو دعوة أو خيراً ، بل ليتها كانت لحظة من لحظات الدنيا العابرة ، تموت كما يموت عامة الخلق وأكثر البشر .
ليتها ماتت دهساً أو غرقاً أو حرقاً أو في هدم .
ليتها كانت كذلك ، إذاً هانَ الأمر وسهل الخطب .
ولكنها كانت ميتة في لحظة إثمٍ ومعصية ، وليتها كانت معصية مقصورة عليها وقد أرخت على نفسها ستر البيت ، وأسدلت حِجاب الخلوة ، وانكفأت على ذاتها ، وإنما كانت على الملأ تغوي وتُطربُ ، وقد سكرتِ الأنفس برؤية محاسنها ، وأذيعت خفيات الشهوة وأوقد لهيبها .
ثمَ ماذا يا حسرة ! .
ماتت .
نعم ، ماتت .
لقد ولدت وربيت وعاشت لتموت .
سقطت وهي عارية ، وبعد لحظات يسيرة صارت جيفة قذرة لا يساكنها من المخلوقات شيء ، والعظام قد نخِرت والجلد عدا عليه الدود ، وأما الروح فهي في يد ملائكة غلاظ شداد ، لا يعصون اللهَ ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون .
لقد ماتت ! .
ما أقوى أثر هذه الكلمة في النفوس ، والله إنها لتحرك منها ما لا يحركه أقوى المشاهد إثارة وتهييجاً .
لن تُسعفني جميع قواميس اللغة وكتب البيان ، في تصوير فظاعة وهول تلك اللحظة ، ولكن لفظا واحدا قد يقوم بتلك المهمةِ خير قيام ، إنه لفظ : الموت ! .
أتدرون ما هو الموت ! ، إنها الحقيقة الوحيدة التي نجعلها وهماً وخيالاً ، إنه اليقين الذي لا شك فيه ، والذي غدا مع مرور الوقت شكا لا يقين فيه ، إنها اللحظة الحاسمة والساعة القاصمة التي تكشف فيها حجاب الحقيقة ، ويسطع نور اليقين .
في غفلة خاطفة صارت من بنات الآخرة ، وارتحلت مقبلة إلى ربها ، تحمل معها آخرَ لحظات النشوة ، تلك التي أصبحت ألما وأسفا وحسرة ، في وقت لا ينفع فيه الندم .
لقد جاءتها سكرة الموت بالحق ، وفاضت الروح إلى بارئها ، وبدأت رحلة المعاناة والمشقة ، بعد سنوات العبث والمجون والضياع ، مضى وقت اللعب والأنس والطرب ، وجاء وقت الجد والعناء والتعب ، ذهبت اللذة وبقيت الحسرة ، إنها الآن رهينة حفرة مظلمة ، يسكانها الدود ويقتات على محاسنها .
لقد سكت منها الصوت الحسن ، وأطفئت العينان الساحرتان ، وسكنت الجوارح والأعضاء ، وبقيت الروح تكابد وتعاني ، في رحلة مترعة بالغربة والوحشة ، ليس فيها من أنيس إلا العمل الصالح .
تلك الساعة المرعبة واللحظة المخوفة ، التي خافها الصالحون ، وعملوا من أجلها ، لحظة اليقين والنزع ، أملوا أن تكون في سجدة أو ركعة ، أو في ثغر من الثغور مرابطين ، أو على تل أو في واد شهداء مكرمين ، وتأتي هذه الفتاة لتأخذ نصيبها من السكرات والغمرات ، وهي في حالة من العري والفحش ، يستحي الإنسان حِكاية واقعها فضلا عن ملابسة تفاصيلها .
أفي ثلث الليل الآخر ! ، وقد أخذت أصوات الديكة تعلو ، مؤذنة بدخول وقت النزول الرباني ، وهب عباد الليل ورهبانه من مضاجعهم ، وقصدوا إلى مواضيهم فغسلوا وغسلوا ، ثم راحوا في خضوع وتبتل يضرعون ويجأرون إلى الله بالدعاء ، ويسبلون دمعا رقراقا من محاجرهم خوفا وطمعا ، يرجون رحمة الله ويخشون عذابه .
هبوا ولبوا ، فملأ الله وجوههم نورا ، وصدورهم رهبة وحبورا ، وزادهم فضلا ونعمة .
إنه وقت النزول الرباني ، إنه وقت الرحمة ، إنها ساعة الخشوع والخضوع والبكاء ، لا إله إلا الله ما أطيبها وأرقها وأحناها من ساعة ، تخفق القلوب فيها بذكر الله ، وتهيم شوقا إلى لقاءه ، وتميد الأجساد في محاريب العبادة ، فلا ترى إلا دمعا هاميا ، وجبهة متعفرة ساجدة ، وركبا تنوء بطول القيام والتهجد .
يخلو فيها العارف فيناجي مولاه ، وترتعد فرائصه إذا تذكرَ خطاياه ، فلا يزال في استغفار وندم ، وتشعل جوانحه قوارع الألم ، يذكر فضل ربه فيقر ويهدأ ، ثم يذكر بأسه فيفرق ويضطرب .
ما أحلم الله عنا ونحن نبرز إليه في وقت نزوله بهذا العهر وذلك المجون ! .
سبحانك ربنا ما عبدناك حق عبادتك .
إن السماء تأط وتصرصر ، ما فيها موضع شبر إلا وملك وضعَ جبهته ساجدا لله ، وهو لا يرجو جزاء أو حسابا ، فكيف يغفل عن الجزاء والحساب ، من تدنيه أيامه ولحظاته من القبر كل مرة ، ومع ذلك لا يذكر أو يرعوي .
إن الإنسان مهما بلغ ما بلغ من منازل في العبادة والصلاح ، لن يكون بمقدوره الصبر على نزع الروح وهول المطلع ، ولا يمكنه ذلك إلا بتيسير الله له في خاتمة حسنة على عمل صالح ، وبملائكة الرحمة التي تبشره بحسن النزل وكرم المأوى ، ثم مع ذلك يكابد السكرات والغمرات ، وتخرج روحه من عصبه وعظمه ، ويجد وطأة ذلك تاما وافراً ، ثُم تأتيه ضمة القبر ، في مراحل من المحنة والشدة ، يقاسيها الأنبياء على تقدمهم في المنزلة ورفعتهم في المكانة ، فكيفَ يكون حال من مات على خاتمة تسود منها الوجوه ، وتشمئز لها النفوس ؟ .
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم : (( وأنيبوا إلى ربّكم وأسلموا لهُ من قبلِ أن يأتيكمُ العذابُ ثُمَّ لا تُنصرونَ ، واتّبعوا أحسنَ ما أُنزلُ من ربّكم من قِبلِ أن يأتيكم العذابُ بغتةً وأنتم لا تشعرونَ ، أن تقولَ نفسٌ يا حسرتا على ما فرّطتُ في جنبِ اللهِ وإن كنتُ لمن الساخرينَ ، أو تقولَ لو أنَّ اللهَ هداني لكنتُ من المتّقينَ ، أو تقولَ حينَ ترى العذابَ لو أنَّ لي كرّةً فأكونَ من المُحسنينَ )) .
اللهم ارحم في الدنيا غربتنا ، وآنس في القبر وحشتنا ، وارحم يوم القيامة بين يديك موقفنا ، اللهم أنت ولينا في الدنيا والآخرة ، توفنا مسلمين وألحقنا بالصالحين .
وفي الختام هذا العمل ما هو إلا حصيلة جهد مقل لك غرمه أيها القارئ وعليك غنمه فإن عدم منك حمداً وشكراً فلا يعدم منك عجزاً فإن أبيت إلا الملام فلتدعو لي بالهداية والثبات واٍأل الله عز وجل أن يجعل هذا العمل عملا مقبولا وأن يجعله خالصا لوجهه الكريم . هذا وما كان من توفيق فمن الله وما كان من خطأ أو نسيان فمني ومن الشيطان وأعوذ بالله أن أذكركم به وأنساه ثم أعوذ بالله أن أكون جسراً تعبرون به إلى اجنان ويلقى به في النيران والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق النت الحزين
عضـــــــو فعـــال
عضـــــــو فعـــال
عاشق النت الحزين

ماتت عارية 500X361
عدد المساهمات : 258
النقاط : 279
التقييم : 9
العمر : 99
ذكر
الاوســمه
رساله sms السلام عليكم من يريد ان يضيف اس ام اس فليتوجه الى بياناته الشخصيه وليضيف ما يرد محل هذه العبارات ويستطيع تغييرها متى شاء والله ولي التوفيق
ادخل شات المنتدى من هنا

ماتت عارية Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماتت عارية   ماتت عارية Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 13, 2010 10:16 pm

سلمت يمينك موضوع غايه في الروعه سلمت اناملك يا غالي
والله لانها قصه مؤثرة جدا
ورائعه والله يحسن اخرتنا يارب ويرحمنا برحمته
لا اله الا الله وحده لا شريك له
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
بانتضار ماهو جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رومنسي
مشرف فلسطين في القلب مشرف القصص الواقعيه
مشرف فلسطين في القلب       مشرف القصص الواقعيه
رومنسي

ماتت عارية 500X361
عدد المساهمات : 389
النقاط : 774
التقييم : 3
العمر : 25
ذكر
الاوســمه
رساله sms السلام عليكم من يريد ان يضيف اس ام اس فليتوجه الى بياناته الشخصيه وليضيف ما يرد محل هذه العبارات ويستطيع تغييرها متى شاء والله ولي التوفيق
ادخل شات المنتدى من هنا

ماتت عارية Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماتت عارية   ماتت عارية Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 15, 2010 7:50 pm

الهم أمتنا على السلام وأحينا على الاسلام واحشرنا يوم القيامة بنبي الاسلام
أهلا وسهلابك اخي مدمن ومعا نحو العلو بديننا المبارك


ربي خلقتني وأبدعت في تكويني وجعلت روح التحدي في شراييني أنا الموقع أدنى حبل مشنقتي فخر يشرفني أني فلسطيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Admin

ماتت عارية 500X361
عدد المساهمات : 4037
النقاط : 5241
التقييم : 94
العمر : 35
ذكر
الاوســمه
رساله sms زائر اهلا بك
قل لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الجمد يحي ويميت وهو على كل شي قدير
ادخل شات المنتدى من هنا

ماتت عارية Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماتت عارية   ماتت عارية Icon_minitimeالخميس ديسمبر 23, 2010 2:17 am

ماتت عارية 28753a11



ارجو ان تقرا قوانين المنتدى العامه يا زائر
كيف تشهر منتداك او تقوم بالتبادل الاعلاني معنا يا زائر


نورتنا بوجودك معنا يا زائر انت الزائر رقم ماتت عارية Count.cgi?df=alidemh.own0 لمواضيعي ومشاركاتي منذ 1/12/2010

ماتت عارية Labels=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماتت عارية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بريق الكلام :: القصص الحقيقيه والخياليه-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تصويت
هل تقبل بالإعتراف باسرائيل ولو اعترقت بحدود العام الـ 67 !!!!!!!!!!!! يعني هل تقبل التخلي عن الأراضي المحتلة عام 48 الـ 48 !!!!!!!!!!!!
نعم اعترف
ماتت عارية Vote_rcap7%ماتت عارية Vote_lcap
 7% [ 49 ]
لا لا اعترف
ماتت عارية Vote_rcap93%ماتت عارية Vote_lcap
 93% [ 646 ]
مجموع عدد الأصوات : 695
المواضيع الأخيرة
» وكالة صدى الاعلام للانباء
ماتت عارية Icon_minitimeالأحد يونيو 05, 2016 7:00 am من طرف النجم اللامع

» تامدة نهاية القصة ..
ماتت عارية Icon_minitimeالخميس فبراير 12, 2015 1:27 am من طرف عزالدين كعوش

» وكالة الصحافة المستقلة
ماتت عارية Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 27, 2014 11:55 am من طرف النجم اللامع

» وُجِدَ الحبّ لنتحدّى به العالم
ماتت عارية Icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2014 11:30 am من طرف كرامه المغرب

»  اذهب... اخرج من حياتي اليوم
ماتت عارية Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2014 3:20 am من طرف كرامه المغرب

»  لو كنت تحبني ... لما تركتني
ماتت عارية Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2014 3:11 am من طرف كرامه المغرب

» غدا سأزف اليه
ماتت عارية Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2014 2:51 am من طرف كرامه المغرب

» ~~~لماذا الحنين ؟؟؟
ماتت عارية Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2014 1:17 pm من طرف كرامه المغرب

» بلا عنوان......
ماتت عارية Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2014 1:06 pm من طرف كرامه المغرب

» اهملني .......
ماتت عارية Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2014 1:01 pm من طرف كرامه المغرب

» قراري هو حبك انت
ماتت عارية Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2014 12:50 pm من طرف كرامه المغرب

» كود CSS لجعل البيانات الشخصية احترافية في المشاركات+اطار للصورة الشخصية وميزات اخرى كالفيبي للنسخة phpbb2
ماتت عارية Icon_minitimeالإثنين أبريل 28, 2014 6:46 am من طرف sica3

» بث مباشر كورة اون لاين
ماتت عارية Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2014 3:59 am من طرف النجم اللامع

» وكالة كنوز ميديا
ماتت عارية Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2014 3:59 am من طرف النجم اللامع

» الي كل خائن
ماتت عارية Icon_minitimeالخميس أبريل 10, 2014 3:20 am من طرف كرامه المغرب

» معني .....الالم
ماتت عارية Icon_minitimeالخميس أبريل 10, 2014 3:12 am من طرف كرامه المغرب

» بنت الحلال
ماتت عارية Icon_minitimeالجمعة مارس 21, 2014 2:53 pm من طرف أمير القلوب

» وكالة انباء النخيل
ماتت عارية Icon_minitimeالسبت فبراير 22, 2014 3:32 pm من طرف أمير القلوب

» موضوع الألف رد...
ماتت عارية Icon_minitimeالأحد يناير 26, 2014 12:30 pm من طرف كرامه المغرب

» سجل حضورك اليومي بالصلاه على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسلم
ماتت عارية Icon_minitimeالأحد سبتمبر 29, 2013 8:28 am من طرف الملاك الحزين

» عبر عن حالتكـــ
ماتت عارية Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 09, 2013 12:17 pm من طرف كرامه المغرب

» دعاء لأمي الحبيبة ولجميع أمهات المسلمين
ماتت عارية Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 09, 2013 12:12 pm من طرف كرامه المغرب

» بنت الحلال
ماتت عارية Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 02, 2013 9:34 pm من طرف زواج ابو محمد

» عروستي للزواج
ماتت عارية Icon_minitimeالإثنين فبراير 18, 2013 9:11 pm من طرف زواج ابو محمد

» إعلانك عندنا
ماتت عارية Icon_minitimeالخميس يناير 31, 2013 9:20 pm من طرف أمير القلوب

» كود css روعة للبيانات الشخصية مقدم لكم من إشهار جلوبال
ماتت عارية Icon_minitimeالخميس يناير 31, 2013 8:43 pm من طرف أمير القلوب

» معلومات عامة
ماتت عارية Icon_minitimeالثلاثاء يناير 22, 2013 1:27 pm من طرف mahmoudb69

» عروستي للزواج
ماتت عارية Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 7:07 am من طرف زواج ابو محمد

» كود انت قادم من
ماتت عارية Icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2012 6:54 am من طرف الاشبيلي

» عروستي للزواج
ماتت عارية Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 29, 2012 9:06 pm من طرف زواج ابو محمد

المواضيع الأكثر شعبية
سجل حضورك اليومي بالصلاه على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسلم
لماذا يا حب ؟؟؟؟
نعيب زماننا والعيب فينا كامله
اقوال عن النسيان
كود شريط اخبار العربيه
عبر عن حالتكـــ
كهرب اى عضو تختاره
فاتورة الهاتف في سوريا
مواعظ وحكم جميله
موضوع الألف رد...
المواضيع الأكثر نشاطاً
سجل حضورك اليومي بالصلاه على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسلم
كهرب اى عضو تختاره
موضوع الألف رد...
حبل الغسيل ,,,,
عبر عن حالتكـــ
لعبه السجن لجميع الاعضاء ارجوا المشاركه
سجل حضورك بصباح , مساء الخير منتدانا الغالى
اللعبة "X" O" منافسة بين الشباب والبنات
فاتورة الهاتف في سوريا
كود ترحيب عند فتح الصفحه ووداع الزائر عند المغادرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 4037
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
بريق الأمل - 3000
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
طعم البيوت - 1763
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
كرامه المغرب - 1676
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
لا يا من كنتى حبيبتى - 556
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
رومنسي - 389
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
احمد اللوباني - 360
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
أمير القلوب - 310
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
صمت االوداااع - 285
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
امير الاحزان - 277
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
بريق الأمل
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
طعم البيوت
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
Admin
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
كرامه المغرب
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
رومنسي
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
الملاك الحزين
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
احمد اللوباني
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
امير البحار
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
rodj
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 
ياسمين الشاااام
ماتت عارية Vote_rcapماتت عارية Voting_barماتت عارية Vote_lcap 

مواقع صديقـــه

منتديات الفناك

منتديات طعم البيوت

شات بريق الكلام

دردشة بريق الكلام

 ضع منتداك هنا

ضع منتداك هنا

ضع منتداك هنا

ضع منتداك هنا

ضع منتداك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

.: عدد زوار المنتدى :.

Free PageRank Checker


المنتدى بادارته ومشرفيه غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات بريق الكلام وادارته ومشرفيه ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله و أمام جميع الزوار و الأعضاء ، على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء أو زوار على مايخالف ديننا الحنيف.ولن يتم التساهل في هذا الامر .. المنتدى أنشئ من اجل الفائده ونشر العلم والتواصل بعيداً عن مايخالف ديننا الحنيف


جميع الحقوق محفوظة لـ{لمنتديات بريق الكلام}
 Powered by ®{http://alidemh.own0.com/}.
حقوق الطبع والنشر محفوظه لمنتديات بريق الكلام©2012 - 2011