منتديات بريق الكلام
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- 17717-10


منتديات بريق الكلام


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ مَلِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ أمين

شاطر
 

 كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم-

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملاك الحزين
مشرفه النقاش الجاد والمواضيع العامه
مشرفه النقاش الجاد والمواضيع العامه
الملاك الحزين

كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- 500X361
عدد المساهمات : 194
النقاط : 471
التقييم : 8
العمر : 24
انثى
الاوســمه
رساله sms ما أصعب أن تبكي بلا .. " دموع" ..
وما أصعـــــب أن تذهب بلا .. " رجوع " ..
وما اصعب أن تشعر .. " بالضيق" ..
وكأن المكان من حولك .. "يضــــــيق " ..
مااصعب ان تتكلم بلا صوت......!!
ان تحيى كى تنتظرالموت
مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم
فترى كل من حولك عـدم
ويسودكاحساس الندم
على إثــم لا تعرفه .... وذنب لم تقترفه


ادخل شات المنتدى من هنا

كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Empty
مُساهمةموضوع: كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم-   كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 1:28 pm

كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم-
كتبه/ سعيد السواح
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد،
أيها المسلم الحبيب...
حريٌ بك أيها الحبيب أن تفخر وتقول: أنا نبيي محمد -صلى الله عليه وسلم-.
فهذا يفخر بفلان وهذا يفخر بفلان سواء كان من أهل العلم أو المال أو الجاه والسلطان... فلك أيها الحبيب أن تشرئب وتقول وتفخر بين الناس: إن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم-.
ولم لا؟! وهو صاحب المقام المحمود حيث كل الخلائق بما فيهم الأنبياء والمرسلين ليتطلعون إلى مكانته يوم القيامة، وهذا المقام الذي يقوم فيه -صلى الله عليه وسلم- تحمده فيه كل الخلائق.
فلك أن تقول: أنا أنسب إلى هذه الأمة المتسمية بالأمة المحمدية.
فانظر أيها الحبيب... إلى قول أنس بن مالك -رضي الله عنه-، وهو يروي لنا عن حبيبنا وإمامنا وفخرنا، حيث قال: (يحبس المؤمنون يوم القيامة حتى يهموا بذلك فيقولون لو استشفعنا إلى ربنا فيريحنا من مكاننا فيأتون آدم فيقولون أنت آدم أبو الناس خلقك الله بيده وأسكنك جنته وأسجد لك ملائكته وعلمك أسماء كل شيء اشفع لنا عند ربك حتى يريحنا من مكاننا هذا فيقول لست هناكم ويذكر خطيئته التي أصاب أكله من الشجرة وقد نهي عنها ولكن ائتوا نوحا أول نبي بعثه الله إلى أهل الأرض فيأتون نوحا فيقول لست هناكم ويذكر خطيئته التي أصاب سؤاله ربه بغير علم ولكن ائتوا إبراهيم خليل الرحمن قال فيأتون إبراهيم فيقول إني لست هناكم ويذكر ثلاث كذبات كذبهن ولكن ائتوا موسى عبدا آتاه الله التوراة وكلمه وقربه نجيا قال فيأتون موسى فيقول إني لست هناكم ويذكر خطيئته التي أصاب قتله النفس ولكن ائتوا عيسى عبد الله ورسوله وروح الله وكلمته قال فيأتون عيسى فيقول لست هناكم ولكن ائتوا محمدا عبدا غفر الله له ما تقدم من ذنبه وما تأخر قال فيأتوني فأستأذن على ربي في داره فيؤذن لي عليه فإذا رأيته وقعت ساجدا فيدعني ما شاء الله أن يدعني فيقول ارفع محمد وقل تسمع واشفع تشفع وسل تعطه قال فأرفع رأسي فأثني على ربي بثناء تحميد يعلمنيه ثم أشفع فيحد لي حدا فأخرج فأخرجهم من النار وأدخلهم الجنة ثم أعود الثانية فأستأذن على ربي في داره فيؤذن لي عليه فإذا رأيته وقعت ساجدا فيدعني ما شاء الله أن يدعني ثم يقول ارفع محمد وقل تسمع واشفع تشفع وسل تعطه قال فأرفع رأسي فأثني على ربي بثناء وتحميد يعلمنيه ثم أشفع فيحد لي حدا فأخرج فأخرجهم من النار وأدخلهم الجنة ثم أعود الثالثة فأستأذن على ربي في داره فيؤذي لي عليه فإذا رأيته وقعت ساجدا فيدعني ما شاء الله أن يدعني ثم يقول ارفع محمد وقل تسمع واشفع تشفع وسل تعطه قال فأرفع رأسي فأثني على ربي بثناء وتحميد يعلمنيه ثم أشفع فيحد لي حدا فأخرج فأخرجهم من النار وأدخلهم الجنة حتى ما يبقى في النار إلا من قد حبسه القرآن أي وجب عليه الخلود ثم تلا الآية: (عَسَى أَن يَبْعَثَكَ رَبُّكَ مَقَامًا مَّحْمُودًا)(الإسراء:79)، قال: وهذا المقام المحمود الذي وعده نبيكم صلى اللهعليهوسلم)، متفق عليه.
فما أنت قائل أيها الحبيب...
آدم -عليه السلام- يقول: لست هناكم ائتوا نوحاً.
نوح -عليه السلام- يقول: لست هناكم ائتوا إبراهيم.
إبراهيم -عليه السلام- يقول: لست هناكم ائتوا موسى.
موسى -عليه السلام- يقول: لست هناكم ائتوا عيسى.
عيسى -عليه السلام- يقول: لست هناكم ائتوا محمداً.
فإذا أتوا محمد -صلى الله عليه وسلم- يقول: (أنا لها)متفق عليه.
فلتفخر أيها الحبيب انك منسوب إلى امة قائدها وإمامها النبي محمد -صلى الله عليه وسلم-.
أيها المسلم الحبيب...
أرأيت نبياً يبكي شفقة على أمته ويدعو ربه وهو يبكي: (اللهم أمتي أمتي)رواه مسلم، إنه نبينا محمد -صلى الله عليه وسلم-.
يقول عبد الله بن عمرو بن العاص -رضي الله عنهما-: (إن النبي -صلى الله عليه وسلم- تلا قول الله -عز وجل- في إبراهيم -عليه السلام-: (رَبِّ إِنَّهُنَّ أَضْلَلْنَ كَثِيرًا مِّنَ النَّاسِ فَمَن تَبِعَنِي فَإِنَّهُ مِنِّي)(إبراهيم:36)، وقال عيسى -عليه السلام-: ﴿إِن تُعَذِّبْهُمْ فَإِنَّهُمْ عِبَادُكَ وَإِن تَغْفِرْ لَهُمْ فَإِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ)(المائدة:118)، فرفع يديه فقال اللهم أمتي أمتي. وبكى فقال الله -تعالى-: يا جبريل اذهب إلى محمد وربك أعلم فسله ما يبكيه؟ فأتاه جبريل فسأله فأخبره رسول الله -صلى الله عليه وسلم- بما قال فقال الله لجبريل: اذهب إلى محمد فقل إنا سنرضيك في أمتك ولا نسوؤك)رواه مسلم.
فالله أكبر أيها الحبيب من كمال شفقة النبي -صلى الله عليه وسلم- على أمته واعتنائه بمصالحهم واهتمامه بأمرهم، وهذا بيان لعظم منزلة النبي -صلى الله عليه وسلم- عند الله العظيم.
بل انظر أيها الحبيب... إلى نبينا وحبيبنا كيف خبأ دعوته ليوم القيامة وكل نبي طلبها في الدنيا، فهذا جابر بن عبد الله -رضي الله عنه- يقول عن النبي -صلى الله عليه وسلم-: (لكل نبي دعوة قد دعا بها في أمته وخبأت دعوتي شفاعة لأمتي يوم القيامة)متفق عليه.
ومن كمال شفقته -صلى الله عليه وسلم- على أمته دوام نصحه لهم:
فعن أبي هريرة -رضي الله عنه- عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: (مثلي كمثل رجل استوقد نارا فلما أضاءت ما حولها جعل الفراش وهذه الدواب التي يقعن في النار يقعن فيها وجعل يحجزهن ويغلبنه فيقتحمن فيها فذلك مثلي ومثلكم أنا آخذ بحجزكم عن النار هلم عن النار هلم عن النار فتغلبوني فتقتحمون فيها)متفق عليه.
ألا يستحق هذا النبي أن يتبع ولا يترك؟! ألا يستحق هذا النبي أن نتمثل بسنته، وأن نمارس كل نواحي حياتنا على أساس من اتباعه -صلى الله عليه وسلم-، وهو الذي هداه الله -تعالى- وارتقى أعلى مراتب العبودية؟! (قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ دِينًا قِيَمًا مِّلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفًا وَمَاكَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ . قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ . لاَ شَرِيكَ لَهُ وَبِذَلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَاْ أَوَّلُ الْمُسْلِمِينَ)(الأنعام:161-163).
هذا النبي أيها الحبيب...
الذي هو فرطنا على الحوض، وآخذ لنا طريق النجاة، يمد لنا -صلى الله عليه وسلم- يديه بالماء من حوضه لنشرب شربة لا نظمأ بعدها أبداً، فلقد قال -صلى الله عليه وسلم-: (أنا فرطكم على الحوض من ورد شرب ومن شرب لم يظمأ أبداً)متفق عليه.
انظر أيها الحبيب وافخر... بشجاعة نبيك -صلى الله عليه وسلم-، فهذا أنس بن مالك -رضي الله عنه- يصف لنا من شجاعة نبينا الحبيب -صلى الله عليه وسلم-، فيقول: (كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أحسن الناس وكان أجود الناس وكان أشجع الناس ولقد فزع أهل المدينة ذات ليلة، فانطلق ناس قبل الصوت فتلقاهم رسول الله صلى الله عليه وسلم راجعاً وقد سبقهم إلى الصوت وهو على فرس لأبي طلحة عري في عنقه السيف وهو يقول: لم تراعوا، لم تراعوا وقال: وجدناه بحراً أو إنه لبحر وكان فرسا يبطأ)متفق عليه.
انظر أيها الحبيب وافخر... بجود نبيك -صلى الله عليه وسلم-، ولقد قال ابن عباس -رضي الله عنهما-: (كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أجود الناس بالخير وكان أجود ما يكون في رمضان وكان جبريل يلقاه كل ليلة في رمضان يعرض عليه النبي صلى الله عليه وسلم القرآن فإذا لقيه جبريل كان أجود بالخير من الريح المرسلة) متفق عليه.
وانظر أيها الحبيب وافخر... بسخاء حبيبنا محمد -صلى الله عليه وسلم-، فلقد قال جابر بن عبد الله -رضي الله عنه-: (ما سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم شيئا قط فقال لا)متفق عليه.
وانظر أيها الحبيب وافخر... بطيب ريح النبي -صلى الله عليه وسلم- ولين مسه، فلقد قال أنس بن مالك -رضي الله عنه-: (وما مسست ديباجة ولا حريرا ألين من كف رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا شممت مسكا ولا عنبرة أطيب من رائحة النبي صلى الله عليه وسلم)متفق عليه.
فلتفخر أيها المسلم الحبيب... ولا أدري بأيها أفخر: بشفقته ورحمته -صلى الله عليه وسلم-، أم بشجاعته -صلى الله عليه وسلم-؟! أم بجوده وسخائه -صلى الله عليه وسلم-؟! أم بطيب ريحه -صلى الله عليه وسلم-؟! أم بغير ذلك من الخلال التي جمعت لنبينا وحبيبنا -صلى الله عليه وسلم-؟! وفوق كل ذلك لك أن تفخر بحسن خلق نبيك -صلى الله عليه وسلم-، ولقد قال أنس بن مالك -رضي الله عنه-: (كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أحسن الناس خلقاً) رواه مسلم، وهذا مصداقاً لقول ربنا -تبارك وتعالى-: ( وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ)(القلم:4).
أيها المسلم الحبيب...
ما بالك لو جلست في مجلس جمع فيه من أصحاب الديانات السابقة، فما حالك مع هؤلاء وأنت نبيك -محمد صلى الله عليه وسلم- وأنت تنتسب إلى هذه الأمة المحمدية التي قائدها وإمامها خير من وطأت أقدامه الأرض، فحري بك أن تفخر.
ولكن قل لي بربك؟
لو كان مجلساً جمع فيه من الأنبياء، فما حال نبيك صلى الله عليه وسلم بك؟
أيفخر بك أمام الأنبياء، ويقول: هذا من أمتي؟
أيفخر بك إمام الأنبياء ويقول: هذا من أتباع سنتي؟
أيفخر بك إمام الأنبياء ويقول: هذا يسير على منهجي؟
أم أنه يقول: (سحقاً سحقاً لمن غير بعدي)متفق عليه.
أيها الحبيب...
فحق للنبي -صلى الله عليه وسلم- أن يباهي بنا الأمم.
فإياك ثم إياك وخذلان نبيك -صلى الله عليه وسلم-.
كن أهلاً أن تكون من أتباعه ومن ناصري منهجه وسنته -صلى الله عليه وسلم-.
وهيا بنا أيها الحبيب نسير خلف رسولنا؛ فإنه قائدنا إلى جنة عرضها السموات والأرض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Admin

كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- 500X361
عدد المساهمات : 4037
النقاط : 5241
التقييم : 94
العمر : 35
ذكر
الاوســمه
رساله sms زائر اهلا بك
قل لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الجمد يحي ويميت وهو على كل شي قدير
ادخل شات المنتدى من هنا

كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Empty
مُساهمةموضوع: رد: كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم-   كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 1:38 pm

جزاك الله كل حير
وجعله في ميزان حسناتك
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- PbE52335



ارجو ان تقرا قوانين المنتدى العامه يا زائر
كيف تشهر منتداك او تقوم بالتبادل الاعلاني معنا يا زائر


نورتنا بوجودك معنا يا زائر انت الزائر رقم كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Count.cgi?df=alidemh.own0 لمواضيعي ومشاركاتي منذ 1/12/2010

كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Labels=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بريق الأمل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بريق الأمل

كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- 500X361
عدد المساهمات : 3000
النقاط : 3953
التقييم : 28
العمر : 35
انثى
رساله sms لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظاااالمين
ادخل شات المنتدى من هنا

كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Empty
مُساهمةموضوع: رد: كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم-   كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 1:43 pm

بأبي انت وأمي يا رسول الله

كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- 384347


كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- 614901625167321719
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lionle misse lionle miss
عضــــــــــــو نشـــــــــــيط
عضــــــــــــو نشـــــــــــيط


كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- 500X361
عدد المساهمات : 62
النقاط : 116
التقييم : 0
العمر : 34
ذكر
الاوســمه
رساله sms السلام عليكم من يريد ان يضيف اس ام اس فليتوجه الى بياناته الشخصيه وليضيف ما يرد محل هذه العبارات ويستطيع تغييرها متى شاء والله ولي التوفيق
ادخل شات المنتدى من هنا

كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Empty
مُساهمةموضوع: رد: كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم-   كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 3:29 pm

اللهم صلي على حبيبنا وسيدنا ونبينا وقرة اعيينننا محمد النبي الامي وعلى اله وصحبه وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Empty
مُساهمةموضوع: رد: كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم-   كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 7:19 am

بأبي انت وأمي يا رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لا يا من كنتى حبيبتى
عضــــــو خبيــــــــــــــــــــر
عضــــــو خبيــــــــــــــــــــر


كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- 500X361
عدد المساهمات : 556
النقاط : 584
التقييم : 7
العمر : 32
ذكر
الاوســمه
رساله sms السلام عليكم من يريد ان يضيف اس ام اس فليتوجه الى بياناته الشخصيه وليضيف ما يرد محل هذه العبارات ويستطيع تغييرها متى شاء والله ولي التوفيق
ادخل شات المنتدى من هنا

كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Empty
مُساهمةموضوع: رد: كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم-   كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالجمعة يناير 28, 2011 2:26 pm

صلى الله عليه وسلم

جزاك الله كل حير
وجعله في ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صمت االوداااع
عضـــــــو فعـــال
عضـــــــو فعـــال
صمت االوداااع

كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- 500X361
عدد المساهمات : 285
النقاط : 316
التقييم : 1
العمر : 33
انثى
الاوســمه
رساله sms السلام عليكم من يريد ان يضيف اس ام اس فليتوجه الى بياناته الشخصيه وليضيف ما يرد محل هذه العبارات ويستطيع تغييرها متى شاء والله ولي التوفيق
ادخل شات المنتدى من هنا

كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Empty
مُساهمةموضوع: رد: كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم-   كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 6:40 am

جزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم-
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بريق الكلام :: الاسلام :: حب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تصويت
هل تقبل بالإعتراف باسرائيل ولو اعترقت بحدود العام الـ 67 !!!!!!!!!!!! يعني هل تقبل التخلي عن الأراضي المحتلة عام 48 الـ 48 !!!!!!!!!!!!
نعم اعترف
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcap7%كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap
 7% [ 49 ]
لا لا اعترف
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcap93%كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap
 93% [ 646 ]
مجموع عدد الأصوات : 695
المواضيع الأخيرة
» وكالة صدى الاعلام للانباء
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالأحد يونيو 05, 2016 7:00 am من طرف النجم اللامع

» تامدة نهاية القصة ..
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالخميس فبراير 12, 2015 1:27 am من طرف عزالدين كعوش

» وكالة الصحافة المستقلة
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 27, 2014 11:55 am من طرف النجم اللامع

» وُجِدَ الحبّ لنتحدّى به العالم
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2014 11:30 am من طرف كرامه المغرب

»  اذهب... اخرج من حياتي اليوم
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2014 3:20 am من طرف كرامه المغرب

»  لو كنت تحبني ... لما تركتني
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2014 3:11 am من طرف كرامه المغرب

» غدا سأزف اليه
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2014 2:51 am من طرف كرامه المغرب

» ~~~لماذا الحنين ؟؟؟
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2014 1:17 pm من طرف كرامه المغرب

» بلا عنوان......
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2014 1:06 pm من طرف كرامه المغرب

» اهملني .......
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2014 1:01 pm من طرف كرامه المغرب

» قراري هو حبك انت
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2014 12:50 pm من طرف كرامه المغرب

» كود CSS لجعل البيانات الشخصية احترافية في المشاركات+اطار للصورة الشخصية وميزات اخرى كالفيبي للنسخة phpbb2
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالإثنين أبريل 28, 2014 6:46 am من طرف sica3

» بث مباشر كورة اون لاين
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2014 3:59 am من طرف النجم اللامع

» وكالة كنوز ميديا
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2014 3:59 am من طرف النجم اللامع

» الي كل خائن
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالخميس أبريل 10, 2014 3:20 am من طرف كرامه المغرب

» معني .....الالم
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالخميس أبريل 10, 2014 3:12 am من طرف كرامه المغرب

» بنت الحلال
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالجمعة مارس 21, 2014 2:53 pm من طرف أمير القلوب

» وكالة انباء النخيل
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالسبت فبراير 22, 2014 3:32 pm من طرف أمير القلوب

» موضوع الألف رد...
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالأحد يناير 26, 2014 12:30 pm من طرف كرامه المغرب

» سجل حضورك اليومي بالصلاه على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسلم
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالأحد سبتمبر 29, 2013 8:28 am من طرف الملاك الحزين

» عبر عن حالتكـــ
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 09, 2013 12:17 pm من طرف كرامه المغرب

» دعاء لأمي الحبيبة ولجميع أمهات المسلمين
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 09, 2013 12:12 pm من طرف كرامه المغرب

» بنت الحلال
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 02, 2013 9:34 pm من طرف زواج ابو محمد

» عروستي للزواج
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالإثنين فبراير 18, 2013 9:11 pm من طرف زواج ابو محمد

» إعلانك عندنا
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالخميس يناير 31, 2013 9:20 pm من طرف أمير القلوب

» كود css روعة للبيانات الشخصية مقدم لكم من إشهار جلوبال
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالخميس يناير 31, 2013 8:43 pm من طرف أمير القلوب

» معلومات عامة
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالثلاثاء يناير 22, 2013 1:27 pm من طرف mahmoudb69

» عروستي للزواج
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 7:07 am من طرف زواج ابو محمد

» كود انت قادم من
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2012 6:54 am من طرف الاشبيلي

» عروستي للزواج
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 29, 2012 9:06 pm من طرف زواج ابو محمد

المواضيع الأكثر شعبية
سجل حضورك اليومي بالصلاه على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسلم
لماذا يا حب ؟؟؟؟
نعيب زماننا والعيب فينا كامله
اقوال عن النسيان
كود شريط اخبار العربيه
عبر عن حالتكـــ
كهرب اى عضو تختاره
فاتورة الهاتف في سوريا
مواعظ وحكم جميله
موضوع الألف رد...
المواضيع الأكثر نشاطاً
سجل حضورك اليومي بالصلاه على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسلم
كهرب اى عضو تختاره
موضوع الألف رد...
حبل الغسيل ,,,,
عبر عن حالتكـــ
لعبه السجن لجميع الاعضاء ارجوا المشاركه
سجل حضورك بصباح , مساء الخير منتدانا الغالى
اللعبة "X" O" منافسة بين الشباب والبنات
فاتورة الهاتف في سوريا
كود ترحيب عند فتح الصفحه ووداع الزائر عند المغادرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 4037
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
بريق الأمل - 3000
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
طعم البيوت - 1763
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
كرامه المغرب - 1676
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
لا يا من كنتى حبيبتى - 556
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
رومنسي - 389
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
احمد اللوباني - 360
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
أمير القلوب - 310
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
صمت االوداااع - 285
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
امير الاحزان - 277
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
بريق الأمل
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
طعم البيوت
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
Admin
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
كرامه المغرب
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
رومنسي
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
الملاك الحزين
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
احمد اللوباني
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
امير البحار
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
rodj
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 
ياسمين الشاااام
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_rcapكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Voting_barكفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم- Vote_lcap 

مواقع صديقـــه

منتديات الفناك

منتديات طعم البيوت

شات بريق الكلام

دردشة بريق الكلام

 ضع منتداك هنا

ضع منتداك هنا

ضع منتداك هنا

ضع منتداك هنا

ضع منتداك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

ضع نصك هنا

.: عدد زوار المنتدى :.

Free PageRank Checker


المنتدى بادارته ومشرفيه غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات بريق الكلام وادارته ومشرفيه ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله و أمام جميع الزوار و الأعضاء ، على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء أو زوار على مايخالف ديننا الحنيف.ولن يتم التساهل في هذا الامر .. المنتدى أنشئ من اجل الفائده ونشر العلم والتواصل بعيداً عن مايخالف ديننا الحنيف


جميع الحقوق محفوظة لـ{لمنتديات بريق الكلام}
 Powered by ®{http://alidemh.own0.com/}.
حقوق الطبع والنشر محفوظه لمنتديات بريق الكلام©2012 - 2011